اشرف بن شرقي الزمالك, سيف زاهر يكشف موقف بن شرقي من تجديد عقده مع الزمالك المصري اليوم

وحضر بن ميم بصحبة بن أشرف بن شرقي من أجل عقد جلسة رفقة مسؤولي النادي خلال اليومين المقبلين. قال حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إن النادي لن يجدد مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلا بالشروط المناسبة ونسعى في الفترة المقبلة في حسم ملف تجديد عقد اللاعب.


رسمي ا الزمالك ي علن التعاقد مع بن شرقي لمدة 3 سنوات مصراوى

تعثر مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي.

اشرف بن شرقي الزمالك. ويكشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـسكاي نيوز عربية آخر تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع أشرف بن شرقي لتمديد عقده. أشرف بن شرقي النجم المغربي لاعب الزمالك ملف تجديد عقده مع النادي الأبيض أصبح معقدا للغاية خاصة في ظل العروض الخليجية التى تحاوط النجم المغربي أشرف بن شرقي. أشرف بن شرقي يقود الزمالك أمام إنبي في الدورياليوم الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 0709 مـ منذ ساعة 1 دقيقة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق.

عضو لجنة الزمالك يوضح تطورات ملف. تواجد أنيس بن ميم محامي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي في مقر القلعة البيضاء اليوم الأربعاء. يذكر أن الزمالك تأهل إلى دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على توسكر الكيني بخمسة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

أشرف بن شرقي يتهرب من التجديد للزمالك. كيف تخطى الزمالك أزمته المالية. وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي.

وسجل هدف فوز الزمالك المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 47 من عمر المباراة. يسود اتجاه قوى داخل مجلس إدارة نادى الزمالك لعرض المغربى أشرف بن شرقى للبيع فى حالة استمراره على موقفه الرافض للتجديد ووضع شروط تعجيزية ما أفشل جميع الجلسات التى عقدت مع اللاعب بسبب إصراره على وضع الشرط الجزائى. وأوضح الدردير خلال تصريحات ببرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر فضائية أون تايم.

الزمالك واجه توسكر الكيني ضمن مواجهات ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب نيايو الوطني بكينيا. اشرف بن شرقي 72. قال عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك إن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك.

بدأت إدارة نادي الزمالك في الفترة الماضية فتح الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم وكان من أبرز الملفات التي لا تقبل التأجيل هو ملف تجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي لتجنب تكرار ما حدث مع زميله السابق فرجاني. كشف حسين السيد عضو اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك أن اللجنة لم تنتهى حتى الآن من ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي مشيرا إلى أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم الموسم الجديد. عادت مفاوضات تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقى مع الزمالك إلى نقطة الصفر من جديد بعد عدم الاتفاق على قيمة الشرط الجزائى الذى من المفترض أن يتضمنه العقد الجديد لأشرف بن شرقى ويسمح له بالرحيل عن الزمالك فى أى وقت حال.

تضع جماهير نادى الزمالك الكثير من الآمال على المغربى أشرف بن شرقى هداف القلعة البيضاء في حسم موقعة التأهل إلى دور الـ 16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا حيث يستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ32 والمقرر له. بطولة أفريقيا في الزمالك هذا العام. تعديل موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي بعد خروج ميسى.

أتمنى استمرار اشرف بن شرقي في الزمالك حتى الاعتزال أكد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن لاعبي الفريق كان لديهم اصرار كبير على التتويج. 2 days agoوكيل بن شرقي يغادر الزمالك دون الاجتماع بالإدارة. غادر أنس وكيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك مقر القلعة البيضاء رفقة اللاعب عقب انتهاء تدريب الفريق اليوم دون عقد أي جلسة مع مسؤولي.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة إنبي المقرر لها. والفيفا يغرم الأبيض 27 مليون يورو لصالح خالد بوطيب إلزام نادي الزمالك المصري بسداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب والبالغة 27 مليون يورو. أشرف بن شرقي يقود الزمالك أمام إنبي في الدوري.

اشرف بن شرقي وزوجة المستقبل واحب الاكلات واقرب الاصدقاء له في الزمالك في حديث مطول مع قناة الزمالك تحدث بن شرقى عن العديد من بعد الأمور التي تواجهه وتحدث عن صداقته اوناجم وصداقته للاعبي الزمالك. بات اللاعب المغربي الكبير أشرف بن شرقي قريب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة وفق تصريحات من المذيع بقناة المختلط خالد الغندور. شارك المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات فريقه اليوم بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها بعد المشاركة مع منتخب المغرب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال ٢٠٢٢.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجديد 2021 - 2022 وهو ما يعطيه الحق التوقيع لأي ناد خلال الشتاء المقبل دون الرجوع لإدارة القلعة البيضاء. باريس سان جيرمان يحقق الفوز بصعوبة. وأتمنى بقاء اشرف بن شرقي حتى الاعتزال عاجل ورسميا.


أشرف بن شرقى ساحر الزمالك يحتفل بعيد ميلاده 26 اليوم السابع


صدمة هروب أشرف بن شرقي من الزمالك علي طريقة حمدي النقاز كورة وملاعب الموجز


وفاة افتراضية لنجم نادي الزمالك أشرف بن شرقي تثير ضجة في مصر واعد


الزمالك يعلن التعاقد مع أشرف بن شرقي لـ 3 سنوات كورة


أنباء عن رحيل أشرف بن شرقي عن الزمالك


المصري اليوم تكشف بالأرقام تفاصيل أزمة تجديد عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك المصري اليوم


Filgoal أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك


أشرف بن شرقى للزمالك فى فلوس هجدد مافيش همشى اليوم السابع


سيف زاهر يكشف موقف بن شرقي من تجديد عقده مع الزمالك المصري اليوم


بن شرقي يشيد بهدف الزمالك السابق بعد انتقاله إلى الدوري القطري بطولات


بن شرقي يواصل التأهيل والونش يعود لمران الزمالك


أشرف بن شرقي ويكيبيديا


المغربي بن شرقي رفضت قطر والإمارات من أجل الزمالك التيار الاخضر


أشرف بنشرقي المهاجم المغربي ولاعب نادي الزمالك المصري عرب نيوز Arb News


من فرسي رهان إلى نقاط ضعف ماذا اختلف في بنشرقي وزيزو منذ الموسم الماضي Goal Com


بن شرقي يمنح الزمالك فرصة أخيرة قبل التوقيع للدحيل في يناير المصري اليوم


وفاة أشرف بن شرقي الحكومة المصرية تتدخل بـ4 إجراءات


بن شرقي الزمالك يحرز الهدف الأول فى مرمى الشرقية فى الدقيقة 24 بوابة الأهرام


من هو أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الجديد

LihatTutupKomentar